ملخص أهداف مباراة الاتفاق والعين في الدوري السعودي 2020

السبت 24 أكتوبر 2020 01:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الاتفاق والعين في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف الاتفاق فوزا غاليا من أنياب نظيره العين بهدفين مقابل هدف التي جرت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق الاتفاق بهدف عبر اللاعب نعيم سليتي في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يعدل العين النتيجة عن طريق سفير تادير بالدقيقة الثامنة والأربعين من ركلة جزاء.

ونجح اللاعب إبراهيم حسين محنشي في تسجيل هدف التقدم والفوز في هذه المباراة لصالح الاتفاق بمرمى فريق العين في الدقيقة 90، فيما لم يتمكن الخصم من التعويض.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين فريقي الاتفاق والعين الذي صعد حديثا لأول مرة في تاريخه إلى دوري المحترفين السعودي، علما أنه خسر في الجولة الأولى أمام الهلال بصعوبة بالغة (1-0).

ونجح فريق التعاقدات في نادي العين، بالحصول على توقيع المدافع بارتولوميو باستوس نجم لاتسيو الإيطالي، إذ من المتوقع أن تشكل هذه الصفقة دفعة وإضافة قوية في الدوري الفترة المقبلة.

وينتظر الاتفاق بعد مباراة العين، مواجهات من العيار الثقيل، لا سيما الجولة القادمة ضد أبها ثم الهلال والفتح والتعاون والنصر وضمك والفيصلي والقادسية والوحدة والشباب على التوالي.

بهذه النتيجة، يرفع الاتفاق رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الأول بالتساوي مع الأهلي، بينما يبقى العين دون أي رصيد من نقاط مع نهاية لقائه في الجولة الثانية من الدوري السعودي.