في الدوري السعودي

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2020

السبت 24 أكتوبر 2020 01:28 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2020



الرياض / سما

خطف الاتحاد تعادلا قاتلا أمام نظيره الفتح بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدفي الفتح، ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 50، علي الحسن بالدقيقة 64، فيما أحرز ثنائية الاتحاد الوحيد، اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 43، وبرونو هنريكي بالدقيقة 90 قبل نهاية اللقاء.

وأداء مباراة الفتح والاتحاد تحكيميا، خالد صالح الطريق للساحة، وساعده على الخطوم، عمر الجميل ومؤيد المسجن، بينما عبدالله العويدان حكما رابعا، إلى جانب المساعدين بالخارج "حكام تقنية الفار".

وكان الكابتن عبدالله المسند قد توقع في تصريح له فوز الفتح على الاتحاد الذي هبط مستواه في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن لاعبي الفتح يمرون بحالة فنية جيدة ويقدمون أداءً مميزا منذ انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وفاجأ الفتح جميع متابعي الكرة السعودية، حينما تغلب على النصر في افتتاح الدوري بهدفين مقابل هدف، إذ يسعى اليوم لتكرار ذات السيناريو أمام الاتحاد الذي لا يملك في رصيده إلى نقطة حتى اللحظة.

بهذه النتيجة، يصبح رصيد الفتح 4 نقاط في منتصف جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يضيف الاتحاد أول نقطة إلى رصيده، ليفك الشراكة مع فرق المؤخرة "النصر وضمك والباطن والعين".