ملخص أهداف مباراة المريخ والهلال في ديربي الدوري السوداني 2020

السبت 24 أكتوبر 2020 01:03 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة المريخ والهلال في ديربي الدوري السوداني 2020



الخرطوم / سما

خطف المريخ فوزا غاليا من أنياب غريمه التقليدي الهلال بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري السوداني الممتاز.

ويدين المريخ بفوزه على نظيره الهلال للاعبه السماني الصاوي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن الشوط الأول واللقاء، عبر تسديدة قوية من الجهة اليمنى في يسار الحارس.

وحاول لاعبو الهلال طوال دقائق الشوطين الاول والثاني من أجل تعديل النتيجة وقلب الطاولة على الخصم، إلا أن مدافعي المريخ كانوا في الموعد ولم يسمحوا لهم بالاقتراب من الشباك مطلقا.

بهذه النتيجة، يرفع المريخ رصيده إلى 74 نقطة في المركز الأول، في حين بقي الهلال بالمركز الثاني برصيد 69 نقطة، حيث انتهت طموحاته وذهب لقب الدوري السوداني للفريق الفائز.

وكان المريخ قد حسم مباراة الذهاب لصالحه، حينما فاز على الهلال بهدفين دون مقابل، سجلهما نجم الفريق والمنتخب الوطني رمضان عجب، بينما طُرد عبد اللطيف سعيد بوي من الخصم.

ويعتبر ديربي الهلال والمريخ الأهم في الكرة السودانية، إذ لا يمكن توقع نتيجة اللقاء قبل النهاية، على الرغم من الظروف الصعبة التي يمران بها في ختام موسم رياضي غير مسبوق.