ملخص أهداف مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 03:08 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري



الخرطوم / سما

حقق المريخ فوزا غاليا على نظيره حي الوادي نيبالا بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب المريخ ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز.

وسجل أهداف المريخ، اللاعب رمضان عجب من تسديدة قوية، بينما لم ينجح لاعبو حي الوادي نيبالا من الوصول إلى شباك متصدر جدول ترتيب الدوري السوداني لهذا العام.

ويسعى المريخ إلى تكرار السيناريو الذي حدث الجولة الماضية، حينما انتزع فوزًا شاقا من أنياب منافسه مريخ الفاشر بهدف دون رد، الأمر الذي وضعه في صدارة جدول الترتيب.

واستفاد المريخ من سقوط الهلال ضد هلال الفاشر في الأسبوع السابق، ما أدى إلى وجوده وحيدا في المركز الأول برصيد 68 نقطة، ليتأكد رسميا تأهله إلى دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن المريخ السوداني من الفوز في 21 مباراة بالدوري منذ انطلاقه، بالإضافة إلى الخسارة أربعة لقاءات، في حين احتكم التعادل السلبي لنتائج مواجهاته خمس مرات فقط.

اقرأ/ي أيضا.. ملخص مباراة المريخ ومريخ الفاشر

وجرت مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم بالتزامن مع عدة لقاءات في البطولة ذاتها، منها الفلاح عطبرة ضد هلال الفاشر، فيما يحل هلال كادوقلي ضيفا على مريخ الفاشر.

وأصبح رصيد المريخ في جدول ترتيب الدوري السوداني 71 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام الهلال، فيما بقي حي الوادي نيالا بالمركز الخامس برصيد 49 نقطة.