ملخص نتيجة مباراة بيراميدز وحوريا الغيني في الكونفدرالية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 02:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة بيراميدز وحوريا الغيني في الكونفدرالية



القاهرة / سما

حقق فريق بيراميدز فوزا مستحقا على نظيره حوريا الغيني بهدفين دون مقابل في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي جرت يوم الثلاثاء على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.

وسجل أهداف بيراميدز ضد حوريا الغيني، إبراهيم حسن (73)، عبدالله السعيد (75)، حيث تمكن الفريق المصري من خطف نتيجة هذا اللقاء لصالحه في غضون دقيقتين فقط.

ونجح بيراميدز في الوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد مسيرة ناجحة في دور المجموعات، تمكن خلالها من تصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متفوقا على المصري البورسعيدي.

أما حوريا الغيني، فقد أنهى دور المجموعات في المركز الأول للمجموعة الثانية برصيد 14 نقطة بفارق 6 نقاط أمام منافسي النصر الموريتاني ودجوليبا، بينما خرج بيدفيست ويتس من المنافسات.

وواصل بيراميدز مشواره في الكونفدرالية، حيث أقصى نظيره زاناكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، وسط تألق علي جبر وعبدالله السعيد.

وكان أداء حوريا أكثر إقناعا في هذا الدور، إذ أخرج إنييمبا النيجيري من ربع النهائي بثلاثة نظيفة في مباراتي الإياب والذهاب، مع تألق بوباكار ساماسيكو وسميون بولاجي وبونيفاسي هابا.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية يوم الأحد بتاريخ 25 أكتوبر 2020 على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.