ملخص نتيجة مباراة الزمالك والرجاء 2020 نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأحد 18 أكتوبر 2020 03:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة الزمالك والرجاء 2020 نصف نهائي أبطال أفريقيا



الرباط / سما

تفوق الزمالك المصري على الرجاء المغربي بهدف لمثله، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي تجري حاليا على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الزمالك في الشوط الأول، نجمه المغربي أشرف بن شرقي الذي استغل خطأ من مدافعي الرجاء الذي لم يقدم لاعبوه الأداء المنتظر منهم خلال الدقائق الخمس وأربعين المنقضية.

النتيجة الآن (الزمالك 1 - الرجاء)

ويراهن جمال السلامي مدرب الرجاء، على الروح المعنوية العالية لدى لاعبي فريقه، خصوصا بعدما تمكنوا من حسم لقب البطولة المغربية المحترفة بالجولة الأخيرة من أنياب منافسه الوداد.

وقال السلامي في تصريح لقناة بي إن سبورت إن فريق الرجاء جاهز لمباراة الذمالك في ذهاب نصف النهائي، مضيفا : "لدينا بدلاء جاهزين ولديهم رصيد كافٍ من المباريات بالدوري والكأس".

وتابع إن شخصية الرجاء ظهرت الموسم الحالي في جملة من المناسبات الكروية المهمة، معتبرًا أن ذلك يشكل مكسبًا مهما للفريق، ويأمل أن يكون عامل الحسم في نتيجة مباراة الزمالك اليوم.

وأوضحت أن مباراة الزمالك والرجاء التي تعرض على يلا شوت وغيره من المنصات الرياضية، قبيل إياب نصف النهائي على ملعب برج العرب السبت بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وجاءت مباراة الرجاء والزمالك قبل موقعة الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة، وبعد أن وضع النادي الأهلي قدما في المباراة النهائية لهذه النسخة، إثر تفوقه على الوداد المغربي بثنائية نظيفة.