ملخص أهداف مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي

السبت 17 أكتوبر 2020 07:20 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي



الرياض / سما

حقق الهلال فوزا ثمينًا على نظيره العين بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت يوم السبت 17 أكتوبر 2020، في مستهل مشوار الفريقين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الهلال فوزه على العين الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين السعودي، إلى لاعبه علي هادي آل بليهي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وجرت المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لحساب الجولة الأولى، وقادها تحكيميا الحكم سلطان الحربي، فيما عُرضت مباشرة على قناة السعودية الرياضية عبر يوتيوب. وكان الشباب قد فاز على أبها بهدف نظيف، وانتصر الوحدة على التعاون بهدفين مقابل هدف، في حين احتكم فريقا الفيصلي والتعاون للتعادل الإيجابي بهدف لمثله بالأسبوع الأول.

بهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي 2020 بالتساوي مع الوحدة والشباب، بينما بقي رصيد العين خاليا دون أن يضيف له أي نقطة. ومن المقرر أن يلعب الهلال مع أبها في الأسبوع الثاني على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بينما يواجه العين نظيره الاتفاق بملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

وتستأنف منافسات الجولة الأولى الأحد، عبر مباراة النصر ضد الفتح، والباطن أمام الأهلي، وضمك مع الرائد، فيما يستضيف الاتحاد منافسه الاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة.