أهداف مباراة قطر وغانا الودية

الإثنين 12 أكتوبر 2020 03:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
أهداف مباراة قطر وغانا الودية



الدوحة / سما

سحق منتخب غانا نظيره القطري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت ملعب في جمهورية تركيا؛ ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات الآسيوية والأفريقية.

وسجل المنتخب الغاني الهدف الأول في اللقاء قبل أن يتمكن منافسه القطري من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم المعز علي.

وسيطر لاعبو غانا على مجريات الشوط الثاني بشكل كامل، إذ تمكنوا من إحراز أربعة أهداف متتالية، فيما لم تتلق شباكهم أي هدف حتى نهاية اللقاء.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى تاريخيا بين المنتخبين القطرية والغاني، إذ يهدف كل طرف من ورائها إلى تجهيز لاعبيه إلى المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وكان من المقرر وفق الجدول المعلن أن يلتقي المنتخب القطري منافسه بنغلادش يوم غد في تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال الذي تستضيفه بعد قرابة العامين من الآن.

كما جرى تأجيل مباراة قطر وعمان التي كانت من المنتظر أن تقام ضمن المرحلة الثانية من التصفيات يوم الخميس بتاريخ الثاني عشر من شهر نوفمبر المقبل في مسقط.

في المقابل، يلعب منتخب غانا بعد مباراة قطر، ضد السودان في تصفيات كأس العالم والأمم الأفريقية على التوالي، قبل أن يواجه جنوب أفريقيا ثم ساوتومي وبرينسيب.