ملخص أهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان الودية اليوم

الإثنين 12 أكتوبر 2020 01:33 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان الودية اليوم



أبو ظبي / سما

تغلب منتخب أوزبكستان على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، على استاد راشد في نادي شباب الأهلي دبي استعدادا للتصفيات الآسيوية المرتقبة.

وسجل هدفي أوزبكستان نجمه سارجيف، فيما أحرز تيقالي هدف منتخب الإمارات من ركلة جزاء احتسبها الحكم مع بداية الوقت المحتسب بدل من ضائع عقب نهاية الشوط الثاني.

وكانت الاخطاء الفردية في التمرير في خط الدفاع مع اخطاء التمركز والتغطية مع البط ومع عدم التجانس بين ادوار وتحركات خلفان وليما ابرز سلبيات الشوط الاول.

وهبط رتم الاداء بشكل كبير وتراجع الابيض تحت الضغط الاوزبكي وتقدموا بهدف من خطأ فردي وبينتو يعطي الدماء الشابة فرصة لاعطاء الفريق اكسجين إضافي.

ويسجل التاريخ 14 مواجهة بين المنتخبين الإماراتي والأوزبكي سواء في تصفيات كأس العالم أو التأهيل إلى كأس آسيا، إضافة إلى العديد من اللقاءات الودية على ملاعب كلا البلدين الآسيويين.

وتغلب الأبيض الإماراتي وديا على منافسه الأوزبكي بهدف دون مقابل في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على استاد خليفة بن زايد في نادي العين، وذلك قبل نحو ثلاث سنوات.

وفي عام 2014، سحق فريق أوزبكستان، الإمارات برباعية نظيفة، وديا، سجلها تيمور كابادرزي، مهند سالم العنزي بالخطأ في مرماه، سيرفر دجيياروف، أوليموف النجم الأوزبكي.