حقيقة خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي في الكويت

الأحد 11 أكتوبر 2020 10:08 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حقيقة خبر وفاة السيد جاسم الطويرجاوي في الكويت



الكويت / سما

كشفت مصادر كويتية، يوم الأحد 11 أكتوبر 2020، عن حقيقة الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، حول وفاة السيد جاسم الطويرجاوي الخطيب الحسيني المشهور، في الكويت.

وأكدت المصادر الكويتية في تصريح صحفي، وفاة السيد جاسم الطويرجاوي بعد معاناة طويلة مع المرض في مستشفيات العراق ثم دولة الكويت، لافتة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه الساعات القادمة.

اقرأ/ي المزيد: فيديو.. وصية السيد جاسم الطويرجاوي

وكانت تقارير عراقية قد تحدثت مطلع الشهر الجاري عن تدهور الحالة الصحية للمرجع السيد جاسم الطويرجاوي، منوهة إلى أنه تم وضعه في غرفة العناية المركزة؛ نظرا لسوء حالته.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي آنذاك، في خبر وفاة السيد الطويرجاوي، قبل أن تؤكد قناة الفرات الفضائية عدم دقتها وأنه لا يزال يتلقى المتابعة والرعاية الطبية المستمرة بالكويت.

وقدم مغردون وشيوخ على وسائل التواصل الاجتماعي، التعازي في وفاة قامة المنبر الحسيني وخادم الزهراء، السيد جاسم الطويرجاوي، مستعرضين أبرز إنجازاته وإسهاماته في المجتمع الشيعي..

ويعد السيد جاسم الطويرجاوي أحد أبرز الشخصيات وأعلام المنبر الحسيني في العراق، حيث سخر نفسه لخدمة "أهل البيت"، إلى أن عانى من المرض ونقل إلى الكويت وتوفى هذا اليوم.

وقال الدكتور علاء كامل صالح العيساوي على تويتر : "بقلوب يعتصرها الألم وعيون غرقى بالدموع، ننقل لكم نبأ وفاة السيد المتواضع المهذب المخلص صاحب الصوت الشجي والعبرة الصادقة، جاسم الطويرجاوي".