افتتاح دورة تدريبية متخصصة في البيرة لموظفي البلديات

السبت 10 أكتوبر 2020 07:44 م / بتوقيت القدس +2GMT
افتتاح دورة تدريبية متخصصة في البيرة لموظفي البلديات



رام الله / سما /

 افتتح رئيس البلدية عزام إسماعيل، اليوم، دورة "مهارات إدارية ومالية متقدمة" في قاعة بلدية البيرة بالتعاون مع المنتدى الاقتصادي، وتستمر لمدة 30 ساعة تدريبية، وتستهدف أعضاء وموظفي البلديات من مناطق عدة.

وحضر الافتتاح عضوا المجلس البلدي جهاد زهور وتمارا حداد، وناجح القاضي عضو المنتدى الاقتصادي.

وفي كلمته الافتتاحية رحب إسماعيل بكافة الحضور، شاكراً المنتدى الاقتصادي ممثلاً بباسل الرمحي على تطوعه بعرض المحاضرات الخاصة بالدورة التي تساعد على تنمية مهارات وقدرات الموظفين لجعلهم أكثر كفاءة في العمل.

واشار الى دعم البلدية لعقد دورات في تخصصات مختلفة لرفع مستوى الخدمات التي تنعكس إيجابياً على خدمة المواطنين، مضيفاً أن أهمية العمل الاداري واستغلال الوقت هام جداً ويزيد من تنمية قدرات ومهارات الموظف، موضحاً أن بلدية البيرة تولي اهتماماً كبيراً لموظفيها واكسابهم الخبرات في عدة مجالات وتخصصات مختلفة.

وفي السياق ذاته، أشار الرمحي الى أن الدورة تهدف في اطارها العام الى تحسين مناخ وبيئة العمل الاداري في المؤسسة لزيادة انتاجية الموظف وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال تمكين الموظفين في المهارات الإدارية، التي تشمل مهارات الاتصال والتواصل الجماهيري والعمل بروح الفريق وادارة الذات واستغلال الوقت بشكل يحقق نتائج أفضل للمؤسسة، مبدياً استعداده الدائم لتقديم دورات تدريبية للموظفين.

وقدم الدورة باسل الرمحي مدير منتدى التنمية الاقتصادي في بلدية البيرة بمساعدة آلاء صباغ مدير وحدة التنمية الاقتصادية.