تصرفات جنونية لمحمد صلاح في "دبي"

الإثنين 18 نوفمبر 2019 01:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
تصرفات جنونية لمحمد صلاح في "دبي"



وكالات / سما /

أنهى محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، إجازته في "دبي"، التي استغلها في مواصلة التدريبات للتعافي من إصابته، تمهيدا للعودة لمباريات "الريدز" في الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح قد وصل إلى "دبي" الأربعاء الماضي، بعد خروجه من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة، وبدأ في إجراء برنامج علاجي وتدريبي في صالة الألعاب الرياضية مع طبيب الفريق من أجل التعافي من إصابته، وسط أجواء ممتعة في المدينة الإماراتية برفقة بعض أصدقائه، قبل أن يغادرها صباح الإثنين.

وأكدت تقارير صحافية, أن صلاح قضى برنامجه اليومي في دبي ما بين مواصلة تدريباته في إحدى صالات الألعاب الرياضية لمواصلة التعافي تماما من إصابته بالكاحل، قبل أن يذهب لتناول الغداء في أحد المطاعم اليونانية، والذي أسهم خلال وجوده فيه بتكسير الأطباق، وفق طقوس المكان.

ويعدّ تكسير الأطباق, إحدى وسائل المطعم اليوناني من أجل الاحتفاء بضيوفه والترحيب بهم، إذ أكد مسؤولوه في تصريحات سابقة, أن يتم تكسير نحو 2000 طبق يوميا من أجل استقبال الضيوف على باب المطعم، قبل أن يتم اصطحابهم لحديقة رائعة الجمال وممرّ مميز يقود لمساحة مذهلة لتناول الطعام.

وبحسب التقارير, فإن صلاح يعيش حالة معنوية مرتفعة, لا سيما أن الأجواء في "دبي" ساعدته على الانتعاش والاستشفاء بشكل جيد, وقضاء أوقات ممتعة مع بعض أصدقائه، قبل العودة لمعارك "البريميرليغ" الشرسة.