المدلل يكشف عن اسباب عودة الإرباك الليلي والأدوات الشعبية

الثلاثاء 12 فبراير 2019 04:58 م / بتوقيت القدس +2GMT
المدلل يكشف عن اسباب عودة الإرباك الليلي والأدوات الشعبية



غزة / سما /

قال أحمد المدلل عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، يوم الثلاثاء، إن رسالة الهيئة من عودة الأدوات الشعبية، التي تتضمن الإرباك الليلي على حدود قطاع غزة.

وأوضح أن عودة الأدوات الشعبية تتمثل ، "بأنها رسالة شعبنا الغاضب على سياسات الاحتلال، والمماطلة التي يتبعها؛ لتنفيذ التفاهمات التي رعتها القيادة المصرية".

وذكر المدلل أنه "لا يمكن انتظار الموت لأطفالنا بسبب الحصار"، مضيفا  "شعبنا ماض في المسيرات، ولن نقبل بالمساومة على تضحيات ابناء شعبنا، ولن نقايض حقوقنا بأي شيء إلا بكسر الحصار وتنفيذ القرارت الدولية التي تؤكد حق شعبنا في العودة".

وتابع:  "هذه المحاولات من قبل أبناء شعبنا، وإرباك "العدو"، تشير إلى أن شعبنا قادم على كل الخيارات ليقول للمستوطنين في غلاف غزة، أنه لا مكان لهم على أرضنا، وعلى القيادة الإسرائيلية تنفيذ التفاهمات".

وبين المدلل أن  "شعبنا الذي قدم التضحيات من خلال المسيرات والتضحيات المستمرة لا يمكن لاحد ان يمرر عليه ما يرفضه".

وأشار القيادي في حركة الجهاد، إلى أن هناك حالة من غضب لدى شعبنا الفلسطيني، مؤكدا على أنه "لا يمكن لأحد أن يوقف الغضب الفلسطيني".

وأضاف: "الشعب الفلسطيني يرى أجياله تضيع وابنائه لا يجدون قوتهم والموظفين تقطع رواتبهم"، معتبرا أن ذلك "يجب أن يكون دافعا لكل العالم  أنه لا يمكن الصمت على هذا الحصار".

وأكد القيادي الفلسطيني على أن مسيرات العودة مستمرة "رغم إرهاب الاحتلال" حتى كسر الحصار، موضحا  "لن نساوم عى حقوق شعبنا وثوابتنا".