القوى تدعو للتصدي في "اسبوع للفعل الشعبي المقاوم"

السبت 15 ديسمبر 2018 01:06 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة في بيان لها، اليوم السبت،لاعتبار الاسبوع الحالي "اسبوع للفعل الشعبي المقاوم" رفضا لاجراءات الاحتلال وتمسكا بحقنا في الكفاح الوطني المشروع حتى الحرية وانهاء الاحتلال، وتامين حقوق حقوق شعبنا في العودة وتقريرالمصير.

ودعت ابناء الشعب لحماية بيت عائلة الشهيد صالح عمر البرغوثي في قرية كوبر من القرى المجاورة والتصدي للاحتلال اذا حاول تنفيذ جريمته وكل من يستطيع الوصول للقرية من ابناء الشعب.

ودعت لاوسع حملات الاسناد والمؤازرة لعائلة ابو حميد والعمل على المباشرة فورا باعادة بناء البيت تحديا للاحتلال، ونتوجه بالتحية لكل الذين رابطوا ودافعوا عن المنزل والتحية للصحفيين والمسعفين.

ودعت لاعتبار يوم الجمعة يوم للتصعيد الميداني على كافة نقاط التماس مع الاحتلال بما فيها حاجز بيت ايل والمغير والريسان وبلعين ونعلين تاكيدا على مضي شعبنا على طريق الانتفاضة الشعبية الشاملة. 

ودعت القوى لرص الصفوف والتوحد ونبذ الخلافات لان التناقض الاساس هو مع الاحتلال، وتوفيت الفرصة على العابثين بوحدتنا الميدانية. 

ودعت القوى الشعب لتوخي الدقة والحذر واليقضة وعدم التعاطي مع الاشاعات، الاخبار الكاذبة وعدم بث المعلومات التي لا يعرف مصدرها بدقة.

ودعت القوى للتعامل مع الكاميرات بطريقة تصون المقاومين وتحافظ على امنهم واقتصار استخدامها على الامن المنزلي الداخلي، وعدم تعريض ابناء شعبنا للخطر نتيجة استخدامها.