ساري يتلقى أنباءاً سعيدة بشأن إيدين هازارد

السبت 01 ديسمبر 2018 10:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT
ساري يتلقى أنباءاً سعيدة بشأن إيدين هازارد



وكالات / سما /

تلقى المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أخباراً سارة في تدريبات البلوز قبل المباراة المنتظرة ضد نادي فولهام اللندني ظهر يوم غد الأحد على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وشهدت تدريبات تشيلسي الصباحية والمسائية يوم أمس السبت تواجد البلجيكي إيدين هازارد هداف الفريق، والذي غاب عنها وعن مباراة باوك اليوناني الأخيرة بسبب كدمة تلقاها خلال مواجهة توتنهام في ديربي لندن مطلع الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن البلجيكي إيدين هازارد سيظهر في تشكيلة تشيلسي الأساسية غداً في مواجهة فولهام على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكدت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن إيدين هازارد جاهز للمشاركة ضد فولهام، حيث يستهدف استعادة مستواه الذي بدأ به هذا الموسم، حيث نجح في التربع على عرش قائمة هدافي البريميرليج لفترة كبيرة، قبل أن يتفوق عليه، سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ويستهدف تشيلسي العودة مجدداً لطريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سقط خاسراً ولأول مرة هذا الموسم على يد جاره توتنهام بثلاثية على ملعب ويمبلي الأسبوع الماضي.