أليجري يحذر يوفنتوس من سيناريو مانشستر يونايتد ضد فالنسيا

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 09:45 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أليجري يحذر يوفنتوس من سيناريو مانشستر يونايتد ضد فالنسيا



وكالات / سما /

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي على ضرورة تجنب الوقوع في نفس الفخ الذي سقط به أمام مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات أليجري في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، حيث شدد على ضرورة احترام فالنسيا الإسباني الذي سيحل ضيفاً على ملعب أليانز ستاديوم غداً الثلاثاء في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات.

وكان فريق السيدة العجوز قد خسر بهدفين مقابل هدف ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما استقبل هدفين في آخر خمس دقائق ، وبذلك تأجل تأهله إلى الدور ثمن النهائي حتى الجولة مواجهة فالنسيا.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمره الصحفي : “فالنسيا لديه تشكيلة قوية وتسعى دائماً نحو الفوز ، هذا الفريق لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر عشرة مباريات وما زال يمتلك حظوظاً كبيرة للتأهل إلى ثمن النهائي”.

وتابع بقوله : “غداً يمكننا التأهل إلى الدور القادم واللعب على صدارة المجموعة في المباراة الأخيرة أمام يونج بويز ، الفوز ضد فالنسيا سيكون صعباً لأنهم لديهم حظوظا في التأهل وبالتالي علينا الحذر وعدم الاسترخاء كما حدث أمام اليونايتد”.

ويتصدر نادي يوفنتوس المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد ، في حين يمتلك فالنسيا الإسباني رصيد خمس نقاط وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة.