مالكوم يدفع ثمن عدم قناعة فالفيردي بقدراته

السبت 06 أكتوبر 2018 11:15 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مالكوم يدفع ثمن عدم قناعة فالفيردي بقدراته



وكالات / سما /

زاد الغموض حول مسيرة اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مع برشلونة الإسباني، في ظل خروجه من حسابات إيرنيستو فالفيردي مدرب الفريق "الكتالوني"، منذ بداية الموسم.

وكان مالكوم قد تسبب في الكثير من الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق للانضمام إلى روما الإيطالي، ليعلن بعدها "البرشا" عن تعاقده مع نجم بوردو السابق.

وألقت صحيفة "أس" الإسبانية, الضوء على عدم مشاركة اللاعب، رغم تعاقد النادي "الكتالوني" معه مقابل 41 مليون يورو، قبل أن تظهر عدم قناعة فالفيردي بضمه.

وأكدت "أس", أن مشاركة مالكوم في 3 مباريات من أصل 4 خاضها الفريق خلال فترة الإعداد، قبل أن يغيب عن الظهور منذ بداية الموسم، مكتفيا بالمشاركة في 25 دقيقة فقط خلال شهر ونصف.

ولم يستدع فالفيردي لاعبه البرازيلي إلى قائمة "البلوغرانا" في مباراة السوبر الإسباني أمام إشبيلية، قبل أن يتواجد على مقاعد البدلاء أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وشارك مالكوم في أول مباراة رسمية أمام مواجهة ريال بلد الوليد، بعدما حلّ كبديل مدة 6 دقائق فقط، ليعود للظهور مجددا أمام أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا مدة 19 دقيقة، لتظهر عدم قناعة مدرب "البرشا" بقدراته، في إشارة لعدم رضاه عن التعاقد مع اللاعب، عكس رغبة إدارة النادي.