اتحاد الطائرة يحتفي بأبطال الدوري

الجمعة 28 سبتمبر 2018 02:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد الطائرة يحتفي بأبطال الدوري



غزة / سما /

احتفى اتحاد الطائرة بالمحافظات الجنوبية, بأبطال دوري "جوال" الممتاز, بعد اختتام المنافسة الأسبوع المنصرم بتتويج خدمات جباليا باللقب، وذلك خلال الاحتفال الذي جرى بالجامعة الإسلامية جنوب غزة، برعاية شركة "جوال"، وتنظيم مؤسسة "أمواج".

وحضر الاحتفال عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، والمهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة "جوال" في قطاع غزة، واللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي خدمات جباليا، ووليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا، وأعضاء من اتحاد اللعبة ولجانه العاملة المختلفة، ووسائل الإعلام، والفرق المكرمة المتوجة بالألقاب.

وأكد هنية أنه سعيد باختتام بطولة الدوري الممتاز، التي انتهت بشكل مشوق ودراماتيكي، قائلا: "ما حدث في الأسابيع الأخيرة يزيد من جمال البطولة ورونقها، ويضفي جمالا ومنافسة كبيرة بين أقطاب اللعبة، وهذا بالمجمل ينعكس إيجابيا على المستوى بشكل عام، ويزيد من حالة المتابعة الجماهيرية، التي كانت حاضرة بكل قوة".

وأضاف هنية: "نحن في قمة سعادتنا كاتحاد منظم للعبة حينما نرى أبطالا مختلفين في الآونة الأخيرة، وهذا الأمر نعتبره نجاحا كبيرا لنا، ونأمل أن يزيد عدد الفرق المشاركة في البطولات وبالتالي ارتفاع المنافسة، ما سيؤثر على المستوى الفني بشكل عام نحو الأفضل".

يشار إلى أن خدمات جباليا "بطل الدوري" حصل على 3000 دينار, بينما نال "وصيفه" شباب جباليا 2500 دينار, والصداقة الثالث 1500 دينار.