يوفنتوس مستعد للتعاقد مع بوجبا في يناير المقبل

الجمعة 28 سبتمبر 2018 02:19 م / بتوقيت القدس +2GMT
يوفنتوس مستعد للتعاقد مع بوجبا في يناير المقبل



وكالات / سما /

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على عزم إدارة نادييوفنتوس الإيطالي التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان بول بوجبا صاحب الـ 25 عامًا قد رحل عن صفوف يوفنتوس في صيف عام 2016، لينتقل للشياطين الحمر بمبلغ 105 مليون يورو، كأغلى  لاعب في العالم وقتها.

ولكن الأيام تمر، وأصبحت العلاقة بين بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو سيئة للغاية، خاصةً هذا الموسم بعد استبعاد اللاعب من قائمة اليونايتد التي شاركت في مباراة ديربي كاونتي بالدور الثالث بكأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو” عقب تصريح بوجبا بضرورة اللعب بطريقة هجومية أكثر، والتي انتهت بخروج الشياطين الحمر بركلات الجزاء الترجيحية.

وفي التدريب الصباحي بعد هذه المباراة، رفض جوزيه مورينيو مصافحة بول بوجبا، في إشارة واضحة بأن الأمور قد وصلت لطريق مسدود.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلاً عن “ذا صن” الإنجليزية فإن رحيل بول بوجبا بات أمرًا لابد منه، بعد توتر العلاقة بينه وبين مورينيو، ويوفنتوس هو الفريق الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم الفرنسي.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية مساء أمس الخميس بأن إدارة برشلونة قد صرفت النظر عن التعاقد مع بول بوجبا، لذلك ستكون وجهة بوجبا حال رحيله فريق يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في استعادة بوجبا لبناء فريق الأحلام بعد التعاقد التاريخي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الموسم.

وسيحاول مسؤولو يوفنتوس الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع بوجبا في الفترة المقبلة، ليكون الأمر محسوم قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.