سواريز يتوعد ريال مدريد وكبار أوروبا في دوري الأبطال

الأربعاء 05 سبتمبر 2018 11:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
سواريز يتوعد ريال مدريد وكبار أوروبا في دوري الأبطال



وكالات / سما /

أبدى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على حصد لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، موضحاً بأنهم يملكون القدرة والإمكانات للتفوق على جميع المنافسين.

سواريز أشار إلى أن برشلونة يمتلك كل الأدوات اللازمة لتحقيق لقب دوري الأبطال خصوصاً من ناحية امتلاكه لاعبين يعدون من أبرز نجوم العالم في جميع المراكز المطلوبة على أرض الملعب.

وقال سواريز مهدداً عرش ريال مدريد بطل أوروبا في المواسم الثلاث الماضية “نملك الجودة اللازمة والأدوات المطلوبة، كما يتولى تدريبا مدرب كفؤ، لذلك نحن جاهزون لرفع كأس دوري الأبطال في نهاية الموسم”.

وأضاف “التشكيلة الموجودة في برشلونة حالياً ذات جودة مرتفعة، نملك لاعبين رائعين من حارس المرمى وحتى آخر لاعب في القائمة. المطلوب هو أن نستغل هذه الجودة على أرض الملعب لتحقيق جميع الألقاب الممكنة. هذا ما نريد فعله”.

وأنهى حديثه بالقول “يجب أن نكون فريقاً متحداً، نأمل أن نساعد ميسي على الفوز بالمزيد من الألقاب في دوري الأبطال لأنه يستحق ذلك”.

وتأتي كلمات سواريز كتعزيز لما قاله صديقه وقائده ليونيل ميسي الذي شدد على رغبة برشلونة في حصد لقب دوري الأبطال خلال الموسم الحالي، مما يشكل تحذيراً شديد اللهجة لجميع الفرق الكبرى في أوروبا الطامحة لتحقيق اللقب.