حماية المستهلك تشيد بجهود الضابطة الجمركية وسهرها علي راحة المواطنين

الأحد 26 أغسطس 2018 02:07 م / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال تفقده عدد من حواجز جهاز الضابطة الجمركية التي بقيت تعمل ليل نهار خلال ايام عيد الاضحى المبارك بالتعاون مع المؤسسة الأمنية و الشرطية .


وثمن عاليا الشيوخي مواصلة جهود صقور وفرسان جهاز الضابطة الجمركية والمؤسسة الأمنية والشرطية التي بذلت ليل نهار خلال عطلة عيد الاضحى المبارك من اجل حفظ الأمن الصحي والأمن الغذائي والأمن الاقتصادي واستمرار الرقابة على حركة المهربين طول فترة عيد الاضحى وخصوصا في ساعات الليل لمنع دخول اي بضائع مهربة أو مخالفة للقانون ولشروط الصحة والسلامة العامة. 


وشكر رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية جميع الضباط والأفراد الذين واصلوا الليل بالنهار على الحواجز وفي الطرقات يفترشون الأرض ويلتحفون السماء حفاظا على الأمن العام والسلامة العامة من خلال عيونهم الساهرة على امن الوطن والمواطن طول فترة عيد الاضحى المبارك .


وقدم لهم الشيوخي على حاجز العبيدية خلال جولته الليلة التهاني بالعيد والشكر والتقدير على جهودهم وسهرهم على راحت وأمن البلد والمواطنين في فترة جميع أيام وليالي عيد الاضحى المبارك على حساب بيوتهم وابناءهم وعائلاتهم من اجل ان يحتفل ابناء شعبنا المرابط بعيد الاضحى المبارك