الجبهة العربية تدين العدوان وتطالب بوقف عربدة الاحتلال على شعبنا

الأحد 15 يوليو 2018 09:56 ص / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله / سما /

أدانت الجبهة العربية الفلسطينية تصعيد الاحتلال على شعبنا، معتبرة أن استمرار الاحتلال في عدوانه يجسد العقلية الإجرامية التي يمتلكها قادة الاحتلال الذين لا يتوانون لحظة عن سفك دماء شعبنا دون وازع من ضمير أو رادع من قانون .

وأوضحت الجبهة أن الاحتلال يحاول حرف البوصلة بتصعيده العسكري مرتكبا أبشع الجرائم بحق شعبنا، ومحاولا التهرب من الاستحقاقات السياسية والوطنية عبر ممارسة المزيد من عمليات القتل المتعمد والتي كان يحاول من خلالها التغطية على فشله في وقف مسيرات العودة، محملة الاحتلال مسؤولية تداعيات هذا التصعيد في المنطقة.

وأهابت الجبهة بالعالم أجمع بالتدخل للجم غطرسة و عربدة الاحتلال التي يمارسها بحق شعبنا، داعية المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية بتوفير الحماية لشعبنا، ومحاكمة الاحتلال على انتهاكاته وجرائمه المستمرة والتي لن تدفع سوى جر المنطقة إلى دوامة من القتل والدمار والخراب.

وأضافت الجبهة أن الرد على جرائم الاحتلال والتصدي لمؤامراته ومخططاته بحق شعبنا وأرضنا يتطلب تعزيز وحدتنا الوطنية وإنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية فورا باعتبارها العبء الأكبر على كاهل  شعبنا العظيم، مؤكدة أن بقاء الانقسام هو البوابة التي يدخل منها أعداء الشعب الفلسطيني لتمرير وتنفيذ مؤامراتهم بحق قضيتنا الوطنية.