أبو حلبية يستنكر اعتداء الاحتلال على تجمع الخان الأحمر

الخميس 05 يوليو 2018 01:39 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

استنكر النائب ا. د. أحمد أبو حلبية بشدة اعتداء قوات الإحتلال على أهالي سكان الخان الأحمر شرق مدينة القدس ،وسحل نسائهم علي مرأى ومسمع من العالم، مشيرا ًلخطورة هذه الجريمة في ظل التطبيع والصمت الدولي علي جرائم الإحتلال.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح خاص بالدائرة الاعلامية للكتلة (5-7):"إن منطقة الخان الأحمر شرق القدس هي منطقة إسلامية تاريخية، وإن العدو الصهيوني ينفذ مخطط قديم جديد للتوسع الاستيطاني علي حساب أراضينا الفلسطينية وخصوصا في مدينة القدس التي يسعي الاحتلال لتهويدها من خلال مشاريعه الاستيطانية .

وأكد النائب أبو حلبية أن العدو الصهيوني يصعد الإعتداءات على أهالي الخان الأحمر كجزء من سياسته الإجرامية التي تستهدف الأرض والإنسان الفلسطيني في محاولة لتهجير أهلها منها والاستيلاء علي أرضها لحساب المشاريع التي تقوم بها دولة الاحتلال.

وطالب النائب أبو حلبية الأمة الاسلامية والعربية بتعزيز صمود سكان الخان الأحمر والقدس في مواجهة الاحتلال بتقديم مختلف أشكال الدعم لهم.

ودعا النائب أبو حلبية لملاحقة الاحتلال وقادته لدى المحافل الدولية والمنظمات الحقوقية علي ما يقوموا به من جرائم ضد شعبنا الفلسطيني.