"الشباب والرياضة" تخرج (400) شاب وشابة من منشطي المخيمات الصيفية بخان يونس

الأربعاء 09 مايو 2018 07:26 م / بتوقيت القدس +2GMT



خانيونس / سما /

احتفلت وزارة الشباب والرياضة بتخريج (400) شاب وشابة من خريجي "فوج العودة" بعد اجتيازهم البرنامج التدريبي لمنشطي المخيمات الصيفية بمحافظة  خان يونس، وشارك أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وجمال العقيلي مدير عام الشباب في حفل التخريج صباح اليوم الأربعاء في قاعة صالة رويال بالاس بخان يونس، بالتعاون مع مركز شباب الأمة.

وأبدى أحمد محيسن وكيل الوزارة إعجابه بحجم الإقبال والاهتمام من الشباب والشابات للاستفادة من البرنامج التدريبي لمنشطي المخيمات، وأكد محيسن أن الوزارة تسعى لتنفيذ العديد من البرامج الصيفية والأنشطة المتنوعة.

كما شكر طاقم التدريب من الإدارة العامة للشباب والمشرفين على برنامج التدريب، وتمنى أن تتاح الفرصة لتمويل برامج المخيمات الصيفية والبرامج الأخرى لدى الوزارة.

وفي مخيم العودة شرق مدينة خان يونس كرم وكيل الوزارة فريق اللجنة الوطنية الكشفية بمحافظة خان يونس بجائزة أعلى سارية لعلم فلسطين في مخيمات العودة، والتي أطلقتها الوزارة بإشراف لجنة من دائرة الكشافة بالوزارة قامت بتقييم المشاركين في المسابقة.

يذكر أن الوزارة نفذت العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية منذ انطلاق مسيرات العودة، بمشاركة المئات من الشباب والرياضيين في كافة محافظات غزة.