"التضامن الخيرية" تقدم عددا من المساعدات الإنسانية والطبية

الخميس 03 مايو 2018 02:10 م / بتوقيت القدس +2GMT



نابلس / سما /

قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات الإنسانية والطبية لمن يحتاجونها من ابناء محافظة نابلس، ضمن سلسلة نشاطاتها التي تهدف الى تقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للحالات الصعبة والمعدمة المدرجة في سجلات الجمعية كل حسب حاجته.

وقامت الجمعية بتوجيه مناشدة لرب أسرة بترت ساقه تم توفير طرف صناعي له ليستطيع المشي على قدميه بتكلفة 16000 شيقل، كما تمت المساهمة بمبلغ 1500 شيقل لاجراء عملية مفصل لطفل وهي نسبة مشاركة المريض المطلوبة.

ولبت مناشدة لامرأة تعاني من فشل رئوي حيث تم توفير جهاز لتستطيع التنفس بشكل جيد "CEBAB"، وتم توفير جهاز شلل مساعد لطفل بحاجة إليه، وتبرع فاعل خير بثمن ابره بقيمة 1000 شيقل لحالة تعاني من هشاشة عظام.

وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الإنسانية لمساعدة الحالات المرضية تم توفير جهاز شفط بلغم بقيمة 1300 شيقل لرجل يعاني من مشاكل صحية، وتم توفير مشروع تشغيلي لشخص ليستطيع إعالة أسرته والاعتماد على نفسها وإعالة أبنائه.

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.