آرسنال يرغب في ضم نبيل فقير

الثلاثاء 01 مايو 2018 02:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
آرسنال يرغب في ضم نبيل فقير



وكالات / سما /

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية الشهيرة، أن نادي آرسنال يرغب في ضم نبيل فقير نجم نادي ليون الفرنسي والجناح المميز هذا الموسم مع فريقه والمواسم الماضية أيضاً.

نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، يتوقع أن يقدم له نادي آرسنال مبلغ 50 مليون باوند، حيث لا يتوفر الكثير من اللاعبين في مركز الجناح الأيمن الذي يتميز به اللاعب الفرنسي.

وسيرحل آرسين فينجر عن الآرسنال نهاية الموسم الجاري، ولكن يبدو وأن الإدارة تعمل من الآن لبناء الفريق بعد رحيل المدرب الذي استمر منذ 22 عاماً في قيادة الفريق.

وقد سجل نبيل فقير 22 هدفاً في 37 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم الجاري والماضي ويملك عقد يربطه بليون حتى عام 2020، ولكن إدارة المدفعجية ترغب في التفاوض معه من أجل المجئ به في الصيف المقبل.

وتؤكد الصن أن مسئولي آرسنال وكشافيه كانوا في مباراة ديجان التي فاز فيها ليون بخماسية مقابل هدفين في الدوري، وقدم فقير أداء مميز جعله مطلوب وبشدة من النادي الإنجليزي.

وأضافت أن كشافي الفريق يرون أن اللاعب سيكون مفيدا جداً من حيث صناعة اللعب حيث أجاد مركزي الجناح الأيمن وصانع اللعب في المباراة مما سيضع الكثير من الحلول للمدرب الجديد القادم للآرسنال.

واختتمت الصن تقريرها، بأن اللاعب يرغب بشدة في المشاركة بدوري أبطال أوروبا ومع ابتعاد ليون بفارق نقطتين عن مارسيليا في الدوري مع تبقي 3 مباريات ووجود آرسنال في نصف نهائي الدوري الأوروبي ولو فاز بالبطولة سيتأهل لدوري الأبطال فالطريق الأقرب سيكون للفريق المشارك بالبطولة.