ألوان يفضلها الرجل علي زوجته

الثلاثاء 01 مايو 2018 02:17 م / بتوقيت القدس +2GMT
ألوان يفضلها الرجل علي زوجته



وكالات / سما /

رغم اهتمامك لارتداء الألوان الأكثر رواجاً، وتلك التي تليق بك وبالمناسبة، لا شكّ أنك في قرارة نفسك تتمنين لو تنال اختياراتك استحسان الحبيب وتلفت نظره وتسكن قلبه. لذا نوفّر عليك اليوم عناء السؤال، ونفضح لك سرّ معظم الرجال المشترك، ونهمس في أذنك الألوان التي يتمنّى الرجل لو أنّها لا تفارق إطلالتك. 

- الأسود

لا شكّ أنّ معظم النساء يوافقن الرجل برأيه تجاه سيّد الألوان الأسود ويترأس هذا اللون اللائحة كونه يجمع الإغراء والأنوثة، والأناقة والغموض في آن. لن تمانعي بأن تختاري الفساتين السوداء مثلاً لمناسباتك الرسمية، أليس كذلك 

- الأحمر

نعم ومن دون أدنى شكوك، يعشق الرجال اللون الأحمر حتّى ولو لم يعبّروا صراحةً عن الأمر. فالأحمر يعزف على وتر العين والقلب معاً ويعكس عنك تلك الشخصية القوية والواضحة والمشع ولكن انتبهي الوقوع بالابتذال والانغماس به من رأسك حتّى أخمس قدميك، لأنّ القليل منه كفيل يفي بالغرض!

- الأبيض

من الألوان التي يعشق الرجل أن ترتديها الأبيض بما يعكسه من نقاء وأناقة وسحر مبطّن. ونصيحتنا لك أن تختاري الأبيض للقمصان والبلوزات لأنّ التنانير والسراويل البيضاء قد توقعك في فخّ البقع المُحرجة، وهو أمر لا شكّ أنك لا تتمنيه البتّة. 

- البمبي:

إنّ هذا اللون يختصر الأنوثة والجمالية والنعومة بتدرجاته المتعددة، ولكنّ الإكثار منه والمبالغة بارتدائه يوقعك في فخّ الابتذال تماماً كالأحمر، ويُظهر الطفولية فيك ويُهدد النضوج ما لا يحبّذه الرجال أبداً. 

- الفيروزي أو التركواز:

رغم أن عين الرجل لا تلتقط ذبذبات اللون الأخضر ولكنّها تعشق اللون الأخضر الفيروزي أو التركواز، لأنّه لون ملفت، مثير، ويعكس عنك دقّة واتقان في خياراتك.