ميسي أمام فرصة كبيرة لحسم جائزة الحذاء الذهبي

الأحد 29 أبريل 2018 12:37 م / بتوقيت القدس +2GMT
ميسي أمام فرصة كبيرة لحسم جائزة الحذاء الذهبي



وكالات / سما /

مباريات قليلة وينتهي موسم 2017/2018، ويبدو أن معظم الدوريات الأوروبية قد عرفت هوية المتوج بألقابها، ويتبقى فقط الإعلان عن هوية الحاصلين على الألقاب الفردية، وبالتأكيد جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز واحدة منهم.

 

ويتصدر المصري المتألق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمسة برصيد 31 هدفًا، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي “29 هدفًا”، وإيموبيلي بنفس عدد الأهداف.

ولكن ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة لديه فرصة كبيرة بالحصول على هذه الجائزة، وخطفها من المصري محمد صلاح في الوقت المتبقي من هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح فشل مساء أمس السبت في التسجيل بمرمى ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي، مما أعطى الفرصة لميسي، وإيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي للعودة والصراع على جائزة الحذاء الذهبي.

وأضافت الصحيفة أن جائزة الحذاء الذهبي تتجه للأرجنتيني ميسي، خاصةً وأنه يتبقى له خمس مباريات في الدوري الإسباني، بينما يمتلك محمد صلاح لقائين فقط بالبريميرليج، فيما يتبقى لإيموبيلي أربعة لقاءات، لذلك فالأمر يتجه أكثر لميسي.

 

وأكملت الصحيفة أن ليونيل ميسي سيلعب أساسيًا اليوم أمام ديبورتيفو لاكورونا بالدوري، وستكون الفرصة سانحة أمامه لتقليص الفارق بل والتفوق على صلاح إذا سجل ثلاثية “هاتريك” في مرمى الديبور.