صور.. استشهاد شاب 30 عاما اثر حادث عرضي بدير البلح وسط القطاع

الأحد 22 أبريل 2018 08:02 م / بتوقيت القدس +2GMT
صور.. استشهاد شاب 30 عاما اثر حادث عرضي بدير البلح وسط القطاع



غزة/سما/

استشهد الشاب نايف ثائر الزريعي 30 عام اثر تعرضه لحادث عرضي شرق دير البلح وسط قطاع غزة

وبحسب وزارة الصحة في قطاع غزة فان الشاب الزريعي 30 عام استشهد جراء تعرضه لحادث عرضي شرق دير البلح و أن الطواقم الطبية تمكنت من نقل الشاب لأقرب مستشفى جثة هامدة.

هذا ونعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس المجاهد ثائر نايف الزريعي من دير البلح الذي استشهد أثناء عمله في نفق للمقاومة.

وقالت كتائب القسام في بيانها العسكري :"أن الشهيد القسامي/ ثائر نايف الزريعي (30 عاماً) من دير البلح وسط قطاع غزة لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الأحد الموافق 22/04/2018 أثناء عمله في نفق للمقاومة".

وأضافت "ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله".

وأوضحت أنه على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال.

وأردفت قائلة:" من التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون".

وسألت الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل جهاده خالصاً لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراساً في طريق تحرير فلسطين وناراً تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله.



XhSWk

شهيد