فيديو.. ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا

الإثنين 16 أبريل 2018 12:33 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا



وكالات / سما /

حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

 

وشهدت المباراة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل لدواعٍ فنية من المدرب زين الدين زيدان ، الذي فضل إراحتهما للاستحقاقات القادمة .

وافتتح إيسكو ألاركون نتيجة المباراة في الدقيقة 29 بعد تنفيذ متقن لضربة خطأ من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية على يمين الحارس روبيرتو خيمينيز لتسكن الشباك بنجاح ، ورفض النجم الإسباني الاحتفال بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق .

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة ثلاثية مع كريم بنزيما وإيسكو عقب استلامه الكرة بسهولة أمام المرمى ليسجل دون أي مشاكل في الدقيقة 63 .

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ ، سجل دييجو رولان هدف ملقا بالرغم من دفعه لخيسوس فاييخو في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز ، استعاد ريال مدريد المركز الثالث مستفيداً من خسارة فالنسيا ضد برشلونة ، حيث رفع الميرنجي رصيده للنقطة 67 ، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 17 في المرتبة الأخيرة ، ليكون قاب قوسين من الهبوط لدوري الدرجة الثانية .