أبناء القدس ومركز طولكرم يأملان بخطف البطاقة الثانية

الثلاثاء 03 أبريل 2018 10:59 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أبناء القدس ومركز طولكرم يأملان بخطف البطاقة الثانية



رام الله / سما /

وصلت منافسات دوري المحترفين الجزئي لمحطتها الختامية, عقب نهاية منافسات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير.

ومع نجاح شباب الأمعري في خطف البطاقة الأولى للوصول للمحترفين الموسم المقبل, اشتد الصراع بين أبناء القدس ومركز طولكرم على اقتناص البطاقة الثانية والأخيرة.

ويلعب أبناء القدس مع مركز طولكرم على ملعب "جمال غانم" بطولكرم شمال غرب الضفة المحتلة, الخميس المقبل, في صراع قوي وطاحن بين الطرفين.

أبناء القدس

يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة, بفارق 6 نقاط خلف شباب الأمعري المتصدر, ويملك فرصة كبيرة للتواجد في دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه.

ويحتاج الفريق لنقطة واحدة فقط لأجل الوصول للمحترفين, خاصة بعد فوزه الكبير على بيت أمر (9-1), في الأسبوع الحادي والعشرين.

ويعتبر أبناء القدس من الأندية التي حققت نتائج جيدة هذا الموسم, كونه انتصر 12 مرة, وتعادل 6 مرات, وخسر في 3 لقاءات فقط.

كما يملك ثاني أقوى خط هجوم برصيد 42 هدفا, بفارق هدف خلف شباب الأمعري, ولديه ثالث أفضل خط دفاع, بعدما تلقت شباكه 18 هدفا.

ويضم الفريق عددا من اللاعبين المميزين, في مقدمتهم عمر أردنية صاحب الـ6 أهداف في الدوري, وناصر صيام (5 أهداف), ومحمد الحوتري, وهشام الصالحي, ومحمد عناية.

مركز طولكرم

يأتي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة, ويأمل تحقيق الانتصار على أبناء القدس في الجولة الأخيرة, لأجل العودة للعب في دوري المحترفين مجددا.

وكان مركز طولكرم قد هبط من المحترفين نهاية موسم 2016-2017, باحتلاله المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.

ويعدّ هذا الموسم فرصة كبيرة للفريق لضمان الرجوع للمحترفين, لا سيما أنه حافظ على حظوظه كاملة بعد الفوز على شباب الأمعري (1-0) في الأسبوع قبل الأخير.

وحقق مركز طولكرم نتائج جيدة هذا الموسم, إذ فاز 11 مرة, وتعادل 8 مرات, بينما خسر مرتين فقط, كأقل فريق في دوري المحترفين الجزئي.

وسجل هجومه 32 هدفا, وهو رقم جيد نوعا ما في المسابقة, واهتزت شباكه 13 مرة كثاني أقوى خط دفاع, بفارق هدفين خلف شباب الأمعري الأفضل.

ويتسلح الفريق بعدد من النجوم لضمان الفوز على أبناء القدس, أبرزهم محمد ناطور الذي سجل 7 أهداف, ومعن جمال (6 أهداف), ومنصور مصلح (5 أهداف), وخالد سالم (5 أهداف).