مدرب تشيلسي السابق : كونتي يتمنى الرحيل عن الفريق بفارغ الصبر

الإثنين 02 أبريل 2018 10:47 ص / بتوقيت القدس +2GMT
مدرب تشيلسي السابق : كونتي يتمنى الرحيل عن الفريق بفارغ الصبر



وكالات / سما /

يعتقد جيانلوكا فيالي نجم الكرة الإيطالية ومدرب تشيلسي الإنجليزي السابق بأن مواطنه أنطونيو كونتي لا يضيق الانتظار للرحيل عن صفوف البلوز في الصيف.

 
 

وكان كونتي قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي في أولى مواسمه مع تشيلسي العام الماضي، ولكن حاليًا يعاني الأمرين من ضعف المستوى، حيث يتواجد في المركز الخامس بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الرابع توتنهام هوتسبور.

وفقد تشيلسي الفرصة الأخيرة لخطف المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خسارته مساء أمس الأحد أمام جاره السبيرز بثلاثة أهداف لهدف، ليتأكد بذلك رحيل المدرب الإيطالي عن الفريق.

وتحدث فيالي لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “أنطونيو كونتي لا يضيق الانتظار للرحيل عن فريق تشيلسي بنهاية هذا الموسم”.

وأضاف “كونتي لديه مشكلات كبيرة مع إدارة تشيلسي، وأهمها أنه لا يرضى بمسألة التعاقد أو بيع أي لاعب بدون أخذ مشورته، وبصراحة الإدارة تحب المدرب الذي يرضخ لها”.

 

وتابع “تدريب منتخب إيطاليا أو باريس سان جيرمان؟ لن يشكل فارقًا كبيرًا بالنسبة لكونتي، فهو سيبحث عن المكان الذي سيبدأ فيه من جديد يفوز فيه بالألقاب، فهو لديه العديد من العروض”.

الجدير بالذكر أن تشيلسي خرج من هذا الموسم بدون تحقيق أي بطولة سواء محلية أو أوروبية.