رسميًا: محمد النني يجدد تعاقده مع الفريق

الثلاثاء 27 مارس 2018 10:21 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رسميًا: محمد النني يجدد تعاقده مع الفريق



وكالات / سما /

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي تجديد عقد النجم المصري محمد النني ولفترة طويلة الأمد أي تصل إلى خمس سنوات، في بيان رسمي أعلنه النادي اللندني منذ قليل.

وقد تعاقد الآرسنال مع محمد النني منذ شتاء عام 2016 وبعقد يمتد إلى 5 سنوات قادماً من نادي بازل السويسري بقيمة 5 مليون جنيه إسترليني وخاض مع النادي اللندني 65 مباراة.

وحقق النني مع النادي اللندني بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع الخيرية بواقع مرة واحدة لكل بطولة بعدما حقق الدوري السويسري لأربع سنوات.

ويتوقع أن يتقاضى النني راتب إسبوعي يقدر ب90 ألف باوند لكي يرتفع راتبه من 60 ألف إلى 90 ويكون من الرواتب المتوسطة في الفريق بعد أن كان من أقل اللاعبين حصولاً على الأموال.

ويلعب النني دوراً أساسياً هذا الموسم مع الفريق اللندني حيث يستخدمه المدرب آرسين فينجر في مركز خط الوسط الدفاعي وقلب الدفاع، وخاض العديد من المباريات الأساسية خصوصاً في بطولة الدوري الأوروبي.

 

وكتب محمد النني على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مُعلقاً على تجديد عقده قائلاً:” رسمياً سنظل سوياً لفترة أطول، ولذلك سنركز على وضع آرسنال في مكانة مرتفعة دائماً وسنكمل ما بدأناه”.

وقال المدرب الفرنسي الخبير آرسين فينجر عبر تجديد العقد :” مو لاعب رائع ويستحق الثناء دائماً، إنه مثال جيد للاعب المصري، إنه ينفذ المطلوب منه دائماً وتلك الصفات يجب أن تتواجد في اللاعبين”.