" فتح شرق غزة " اختيار ممثلي الحركة لانتخابات نقابة المحامين خطوة لتعزيز النهج الديمقراطي

السبت 10 مارس 2018 08:37 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة/سما/

اعتبرت حركة " فتح " إقليم شرق غزة نجاح الانتخابات الداخلية " البرايمرز "  للمحامين الفتحاويين لاختيار ممثلين قائمة الحركة في الانتخابات العامة لنقابة المحامين الفلسطينيين لدورة 2018 – 2021 خطوة هامة على طريق تعزيز النهج الديمقراطي داخل أطر الحركة.

وقالت الحركة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم " لقد سطر المحامون الفتحاويون ومكتبهم الحركي المركزي نموذجاً مشرفاَ في إعلاء النهج الديمقراطي، عبر اختيار ممثليهم بالانتخابات الداخلية، وهذا ما حدث واقعاً إذ جرى اختيار ستة ممثلين عن الحركة وهم الأساتذة : سلامة بسيسو، عبد العزيز الغلايني، رنا الحداد، شعبان الجرجير، علي الدن، زياد النجار، ليخوضوا غمار المنافسة على مقاعد نقابة المحامين المخصصة للمحافظات الجنوبية.

وحيت الحركة موقف الأخ القائد أحمد حلس " أبو ماهر " عضو اللجنة المركزية ومفوض التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية، الذي أصر على أن تكون قائمة فتح لانتخابات النقابة من اختيار أبناء الحركة من المحامين ، ورفض فرض أي جوكر أو أي أحد بالبرشوت على المحامين مهما كان اسمه ومكانته.

وشكرت الحركة كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الديمقراطي وخاصة الهيئة القيادية العليا بالمحافظات الجنوبية، والأخ الدكتور حيدر القدرة مفوض المكاتب الحركية والمهنية، والمكاتب الحركية المركزية والفرعية، واللجنة التي أشرفت على عملية الانتخابات.

ودعت الحركة أبنائها من المحامين للاستعداد التام والكامل للمرحلة القادمة وهي المنافسة مع الكتل النقابية الأخرى بتاريخ 5/4/2018، وبذل كل جهد ممكن بمشاركة وتلاحم الكل الفتحاوي من أجل تحقيق الانتصار والظفر بمقاعد نقابة المحامين الفلسطينيين.