حملة"#سامح_تؤجر" تُنهي جمعة التكافل لإغاثة أهالي قطاع غزة

الجمعة 02 فبراير 2018 03:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
حملة"#سامح_تؤجر" تُنهي جمعة التكافل لإغاثة أهالي قطاع غزة



غزة/سما/

أنهت مبادرة "#سامح_تؤجر" الخيرية اليوم الجمعة، حملة جمعة التكافل لإغاثة أهالي قطاع غزة، التي شملت على توزيع مئات الطرود الغذائية للفقراء والمتعففين.

وشارك في الحملة مجلس إدارتها وطاقم العمل في تجهيز وتعبئة وتوزيع الطرود ميدانياً على الأسر المتعففة، وكذلك عدد من الهيئات والمجموعات الشبابية.

وأوضح الناطق باسم الحملة وائل أبو محسن أن الحملة تضمنت توزيع 1000 طرد غذائي كبير الحجم على 1000 أسرة متعففة في القطاع لمساعدتها في التغلب على الظروف الصعبة التي تحياها.

وبين أبو محسن أن قيمة الطرد الواحد تبلغ 30 دولارًا أميركيًا ويتضمن أكثر من 8 أصناف غذائية، بالإضافة إلى كمية من اللحوم الطازجة.

وأضاف أبو محسن أن الجهة الداعمة والمساهمة هي اللجنة الوطنية والإسلامية للتنمية والتكافل "تكافل"، لافتاً إلى أن الأسر التي حصلت على الطرود تم حصرها على مدار أيام من قبل طواقم المبادرة وفحص مدى حاجتها والتأكد من الوضع المتردي لتلك الأسر.

وأشار أبو محسن إلى أن هذا التوزيع أدرج ضمن فعاليات جمعة التكافل، الذي يأتي في إطار الفعاليات الأسبوعية التي تنظمها المبادرة بتمويل من اللجان والهيئات والمؤسسات في القطاع.

وتقدم أبو محسن بالشكر للقائمين على لجنة التكافل على سخائهم وجهودهم الجبارة التي يبدلوها لإغاثة الشعب الفلسطيني، وتوصيل المساعدة للمنكوبين والمحاصرين في القطاع، وكذلك المجموعات الشبابية التي شاركت في إنجاح توزيع الطرود للأسر المتعففة.