كهرباء غزة: سنشرع بتنفيذ تطبيق "نظام براءة الذمة"

الأربعاء 03 يناير 2018 01:42 م / بتوقيت القدس +2GMT
كهرباء غزة: سنشرع بتنفيذ تطبيق "نظام براءة الذمة"



غزة / سما /

قالت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، إنّ الشركة ستشرع في تطبيق "إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة.
وأضافت الشركة في بيانٍ لها اليوم الأربعاء، أنّه استناداَ إلى القوانين والأنظمة المعمول بها والخاصة بتنظيم وتصوير قطاع الطاقة الكهربائي في فلسطين، وتحقيقاً للمصلحة العامة فإنّ الشركة ستقوم بتطبيق ""إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة.
وأوضحت، بناءِ عليه سيتم منح فترة اسبوعين من تاريخ هذا الاعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية في القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية لتسوية وتصويب أوضاعهم لدى الشركة".
وتابعت، وسيتم منح فترة شهر من تاريخ هذا الإعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية المصنفين ضمن فلة منزلي لتسوية أوضاعهم لدى الشركة.
ونوّهت الشركة إلى، أنّ المتخلفين عن تصويب أوضاعهم خلال الفترة المذكورة سيتم اتخاذ اجراءات تحويل بياناتهم للجهات الحكومية المعنية التي بجدورها ستتخذ اجراءات طلب براءة الذمة من أي منهم في جميع المصالح الحكومية المنتفعين منها".
وطالبت الشركة، جميع مشتركيها غير الملتزمين والذين لم يقوموا بتصويب أوضاعهم لديها بضرورة التوجه للشركة قبل الموعد المحدد حرصاَ على عدم تعطيل مصالحهم في كافة الدوائر الحكومية والرسمية.