الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تؤكد على اهمية تشكيل لجان من المتقاعدين الجدد

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 12:15 م / بتوقيت القدس +2GMT



عبدالهادي مسلم/سما/

 نظمت المفوضية الاعلامية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية .ندوة بعنوان (التواصل مع المتقاعدين الجدد )بحضور ومشاركة اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ونائب رئيس الهيئة جمال طروية وامين السر صلاح العجرمي و زايد مهنا مفوض العلاقات الخارجية، ود.جهاد العتال مفوض اللجنة الطبية، والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق،  وذلك يوم امس في مقر الهيئة بمدينة غزة للاخوة المتقاعدين العسكريين .

ورحب المفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق بالحضور بوجود الاخوة المتقاعدين العسكريين الجدد وحرصهم على الاستمرار والعطاء بعد التقاعد والاستماع الى رؤيتهم وتطلعاتهم والتعاون والاستفادة من قدراتهم بما يخدم مصلحة المتقاعدين العسكريين وبالحياة الوطنية والسياسية الفلسطينة.

وفي كلمة المتقاعدين الجدد اكدالعقيد وائل الغلايني التزامهم ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين.. وقدم الغلايني مذكرة للهيئة،، بها التطلعات والرؤى والمتطلبات للمتقاعدين الجدد بكافة المجالات الصحية والاعلامية والتعليمية وكيفية حث الاخوة الجدد على الانتساب للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية وغيرها من القضايا التي تهم شان المتقاعدين .

وثمن الغلايني المفوضية الإعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية التي عملت جاهدة على ترتيب هذا اللقاء الثاني المميز في مدينة غزة.

من جانبه اكد اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة عى اهمية الحفاظ على كافة حقوق المتقاعدين العسكريين ومصالحهم الحالية والمستقبلية . وناقش اللواء فنونة كافة القضايا التي جاءت بالمذكرة بكل استفاضة و بوضوح وصدق ومدى اهمية التواصل مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية في كافة اللجان المختلفة . واشار اللواءفنونة الى نشاطات الهيئة وتواصلها مع كافة المؤسسات المدنية وعلاقتها بالهيئة والتي تصب لخدمة المتقاعدين العسكريين .

وفي مداخلة الدكتور جهاد العتال والذي تحدث عن المجال الطبي والصحي وقوانين الخمة الطبية ومدى الاستفادة منها لخدمة المتقاعدين العسكريين وتطلعات المتقاعدين لبناء مؤسسات طبية من خلال التعاون بين جميع المتقاعدين العسكريين وانتسابهم للهيئة .

وتم فتح باب النقاش الذي عبر المتقاعدون العسكريون عن ارائهم وابداء استعدادهم للتعاون مع الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية والمشاركة في اللجان المختلفة والدفاع عن حقوق المتقاعدين العسكريين في كل المجالات ..وايضا العمل على دعم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين لتكون رافعة لهم في الحياة السياسية والاجتماعية الفلسطينية.
 

وبنهاية اللقاء ثمن اللواء فنونة الاخوة المتقاعدين الجدد على هذه الروح الوطنية وحب الابداع والاستمرا بالعطاء المستمر في كافة مناحي الحياة الفلسطينية.. يذكر ان هذه الندوة هي الثانية وليست الاخيرة في مدينة غزة وسيتبعها عدة ندوات لاستمرا التواصل مع كافة الاخوة المتقاعدين الجدد في محافظة غزة...