الأسطل: العالم كله يرفض حق القوة الإسرائيلي الأمريكي ويعلن قوة الحق الفلسطيني

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 01:03 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، أن الصراعات الداخلية الدائرة في الإقليم العربي تسعى لصرف أنظار العرب والعالم عن قضيته الإنسانية كلها.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"العالم كله يرفض حق القوة الإسرائيلي الأميركي ويعلن قوة الحق الفلسطيني بفضل السياسة الحكيمة للقيادة الفلسطينية، مؤكداً أن الصراعات الداخلية الدائرة في الإقليم العربي تسعى لصرف أنظار العرب والعالم قضية الإنسانية كلها".

وأضاف:"القدس قدسنا رغم أنف ترامب وجميع شعوب العالم ودوله معنا، والوحدة الوطنية أرضية الانتصار نصرك الله يا سيادة الرئيس ونصر شعبك العظيم، مستمسكين بقدس السلام عاصمة فلسطين، والحق الحكيم منتصر على الباطل اللئيم لئن كان المحتل يمتلك قوة الفجور اللئيمة فإننا نمتلك قوة الحق الحكيمة".

وشدد على أنه، قريباً فلسطين كاملة العضوية بالأمم المتحدة الانتصار، يتحقق لنا بالتراكم كلما تقدمنا خطوةً أضفنا إليها أخرى؛ مضيفاً:"اصبروا على حقكم الحق منتصر بنفسه وإن خذله من خذل والباطل منهزم بنفسه وإن نصره من نصر".

وأكد الشيخ الأسطل، أن القدس لنا ونحن لها، "دنيا ودين"،  إليها كان الإسراء، ومنها كان المعراج، صحيحٌ إذا كنا مع الله ومع حقنا، ولا نكون مع الله ومع حقنا إلا إذا كنا مع أنفسنا، والصبر والعطاء وانتظار الفرج عبادة، لقوله تعالى في سورة الشرح : ( فإن مع العسر يسرا (5) إن مع العسر يسرا).