حماس تستنكر زيارة وفد من مملكة البحرين لاسرائيل

الإثنين 11 ديسمبر 2017 08:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
حماس تستنكر زيارة وفد من مملكة البحرين لاسرائيل



غزة/سما/

أعربت حركة "حماس" عن بالغ استنكارها الزيارة التي تنظمها وفداً من مملكة البحرين العربية لزيارة الاحتلال "الإسرائيلي، في الوقت الذي يقوم فيه الاحتلال بارتكاب جرائم فظيعة وجرائم ضد الإنسانية وحملات تطهير عنصري بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساته.

وقالت الحركة في بيان لها وصل " سما"  مساء الاحد نسخة عنه، " إن جريمة الزيارة تأتي في ظل تصاعد حالة الغضب الفلسطيني والعربي والإسلامي والدولي ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب واعترافه بالقدس عاصمة لما يسمى بإسرائيل.

واعتبرت الحركة الزيارة جريمة بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ومساً بمشاعر العرب والمسلمين ومحبي القضية الفلسطينية، وتشجيعا للكيان الصهيوني على الإمعان في جرائمه وانتهاكاته والتجرؤ على الدم الفلسطيني.

وجددت حماس تأكيده على أن الكيان الصهيوني هو رمز للإرهاب والعنصرية والتطرف في العالم، فالأصل العمل على عزله ومقاطعته وفضحه لا زيارته ومدحه والتطبيع معه وتجميل وجهه.

وطالبت الحركة بالعمل الفوري على وقف كل حالات التطبيع والتعامل والتواصل مع الكيان الصهيوني من أي طرف كان وعلى أي مستوى، داعيتاً إلى تحشيد كل طاقات الأمة من أجل دعم عدالة القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب شعبنا وحقوقه وثوابته ونصرة قضيته.