القسام: العدو سيدفع فاتورة حساب عسيرة لما اقترفه من عدوان وغدر ولكسره قواعد الاشتباك

الأحد 10 ديسمبر 2017 11:31 ص / بتوقيت القدس +2GMT
القسام: العدو سيدفع فاتورة حساب عسيرة لما اقترفه من عدوان وغدر ولكسره قواعد الاشتباك



غزة / سما/


اكدت كتائب القسام الجناح السعكري لحركة حماس في بين لها اليوم "انّ دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وسيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا".
 وقالت الكتائب في بيانها "على العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة".

واضاف البيان "لقد هبت جماهير شعبنا البطل في كل أماكن تواجده، وجماهير أمتنا وأحرار العالم لتعبر عن غضبها للقدس ولمسرى نبينا وقبلة المسلمين الأولى، وشهدت القدس والضفة وغزة موجةً جديدةً من انتفاضة القدس تعبقت باكورتها بدماء الشهداء الأطهار، وإنه ليس غريباً على شعبنا أن يقدّم هذه التضحيات من أجل القدس والأقصى، وفي القلب منهم أبطال القسام الميامين الذين يرسمون بدمائهم الطريق نحو تحرير القدس، فمعركتنا من أجل القدس مستمرة ساعة بساعة فوق الأرض وتحت الأرض، والآلاف من مجاهدينا يعملون ويعدّون على مدار اللحظة وفي أحلك الظروف تجهيزاً لمعركة تحرير القدس".
وتابع البيان "ولا أدل على ذلك من ارتقاء الشهيدين القساميينمحمد الصفدي ومحمود العطل اللذين ارتقيا في قصف صهيوني فجر السبت الموافق 9/12، أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي في أحد أماكن الإعداد،فاستشهدا مقبلين مجاهدَين مرابطَين، وامتزجت دماؤهما الطاهرة بدماء الشهداء ومئات المصابين في معركة القدس من أبناء شعبنا الثائر الذي هبّ إلى نقاط التماس حول قطاع غزة؛ تزامناً مع إشعال شعبنا المجاهد للانتفاضة في الضفة المحتلة والقدس، ومواجهته بصدور عارية للبطش وصلف العدو، الذي تمادى في عنجهيته مقدماً على قصف عدد من مواقع المقاومة في قطاع غزة".
وحيت الكتائب " انتفاضة شعبنا المستمرة والممتدة، انتصاراً للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقاً في بلادنا وقدسنا، وندعو شعبنا للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا".
ثانياً: إ
واكدت الكتائب " على قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، ونعدُهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة".