فتح: احياء ذكرى الخالد ياسر عرفات تأكيد على الدولة والوحدة

الخميس 09 نوفمبر 2017 11:12 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فتح: احياء ذكرى الخالد ياسر عرفات تأكيد على الدولة والوحدة



رام الله / سما

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، اليوم الخميس، على أن احياء ذكرى الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات هو إحياء للكرامة والتاكيد عليها، وإحياء للهوية الفلسطينية والمحافظة عليها، وأحياء للوحدة الوطنية والتمسك بها.
وقال اسامة القواسمي المتحدث باسم الحركة وعضو مجلسها الثوري في تصريح صحفي، إن ياسر عرفات هو التاريخ والحاضر والمستقبل لما حمله من إرث وطني ثوري عبر نصف قرن من النضال، فكوفيته الشامخة كانت وستبقى تبعث على الامل والكبرياء والشموخ والعزة.
وأكد القواسمي أن ياسر عرفات حي في وجدان الشعب الفلسطيني ولم يمت، فهو خارطة فلسطين واسمها الثاني، وأن الوفاء للرئيس الراحل يكون بالوحدة وحب العلم الفلسطيني بألوانه الاربع.
ودعا جماهير شعبنا وقواه الحية إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان التأبيني المزمع إقامته في ساحة السرايا والمعروفة بساحة "ياسر عرفات" وسط مدينة غزة، يوم السبت القادم 11/11، حيث ستنطلق فعاليات المهرجان الساعة الثانية عشر ظهراً، وفاءاً لروح ودرب الشهيد أبو عمار ودعماً وتجسيداً للوحدة الوطنية الفلسطينية التي تتحقق بجهود ودعم ومتابعة أشقائنا المصريين.
وأشار إلى أن مهرجان الشهيد الراحل أبو عمار "يحمل رسالة محبة ودعم الوحدة الوطنية وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بسواعد جميع أبناء شعبنا".