هنية يستقبل وفد الكاراتيه القادم من المحافظات الشمالية

الخميس 09 نوفمبر 2017 10:19 ص / بتوقيت القدس +2GMT
هنية يستقبل وفد الكاراتيه القادم من المحافظات الشمالية



غزة / سما /

استقبل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، القادم من المحافظات الشمالية، وذلك مساء أمس الثلاثاء. وكان وفد المحافظات الشمالية الذي تكون من (53) مشاركاً قد وصل إلى قطاع غزة عصر أمس، عبر معبر بيت حانون "إيرز" للمشاركة في البطولة الدولية، والتي ستقام على صالة نادي غزة الرياضي، يوم الجمعة القادم.

ورحب هنية بالوفد الضيف، والذي ضم أعضاء اتحاد، إداريين، مدربين، ولاعبين، مبدياً سعادته وفخره بوصول أخوة أعزاء إلى الشق الآخر من الوطن.

وأكد هنية على أن هذه الزيارة تعد دافعاً ونوعاً من كسر الحصار المفروض على قطاع غزة، وانتصاراً على إجراءات الاحتلال التعسفية، والتي طالما هدفت إلى منع إقامة مثل هذه البطولات، والتنغيص الدائم على الرياضيين الفلسطينيين.

وقال هنية في معرض حديثه إنه في قمة سعادته عندما يلتقي بالأشقاء والأخوة من المحافظات الشمالية، متمنياً أن يدوم هذا الأمر بشكل متكرر، وأن تكون هذه الزيارات بشكل دوري ومتبادل، منوهاً إلى أن هذه اللقاءات التعارفية، لها أهداف أسمى وأرقى بكثير، وتفوق الجانب الرياضي، مشيراً إلى أنها تؤصل وحدة الشعب الواحد، والذي لا تفصله الجغرافيا، مضيفاً :"لن يستطيع أحد في العالم أجمع أن يعمل على تفرقتنا وتشرذمنا، وسنبقى دائماً وأبداً في بوتقة واحدة، فرحنا واحد، وحزننا واحد، وستبقى وحدتنا هي العامل الأكبر والأبرز، وسر نجاحنا الدائم، والذي لن تستطيع قوة في الأرض، أن تعمل على عرقلة مسيرة وحدتنا، والتي ستكون هي صمام أماننا الدائم والوحيد".

من جانبه قدم السيد محمد البكري رئيس وفد المحافظات الشمالية شكره وتقديره إلى السيد هنية، معبراً عن فخره واعتزازه بهذا الاستقبال الحافل، والذي وجده من الأشقاء في غزة.

وقال البكري أنه سعيد بلقاء الأخ العزيز عبد السلام، مؤكداً أن سمعته الطيبة تسبق اسمه الأصيل، مضيفاً :"لكم تابعنا الأنشطة والمجهودات الجبارة التي يقوم بها، وكثيراً ما رأينا الدعم المالي الكبير الذي يقدمه لأبناء الأسرة الرياضية والألعاب المختلفة، ونحن في اتحاد الكاراتيه نسعد ونتشرف بأن نمد جسور التعاون مع هذه الشخصية المعطاءة".