بلدية غزة تزرع ( 1800) شتلة خلال أكتوبر الماضي

الأربعاء 08 نوفمبر 2017 01:31 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

أعلنت دائرة الحدائق في الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة أنها زرعت خلال شهر تشرين أول / أكتوبر الماضي نحو ( 1800) شتلة في الحدائق العامة وجزر الشوارع والمؤسسات المختلفة في المدينة ضمن جهود تحسين جودة البيئة والمظهر الجمالي للمدينة .

وأفاد مدير الدائرة م . منتصر شحادة أن الأعمال شملت؛ زراعة ( 452) شتلة في منتزه البلدية الرئيس، وفي حديقة القبة بحي الشجاعية، وحديقة الحيوان بحي الزيتون، وفي منطقة  النصر الشرقي، وكذلك زراعة (450) شتلة في جزر عدة شوارع وهي: الطوحين بالشجاعية، وجمال عبد الناصر ( الثلاثيني،  وخليل الوزير، وبورسعيد،  وخالد بن الوليد.

وبين أنه تم أيضاً زراعة ( 225) شتلة في مراكز تابعة للبلدية ومؤسسات في المدينة منها: مكتب الإدارة العامة للصحة والبيئة، ومركز إسعاد الطفولة، وخزان البلد، ومبنى البلدية الرئيس في ميدان فلسطين، والمسلخ البلدي.

وأوضح أن طواقم الدائرة قامت خلال نفس الفترة بتقليم ( 337) شجرة في شوارع عمر المختار، والوحدة ، وجمال عبد الناصر ( الثلاثيني) وشارع أبو بكر الرازي، وشارع  عون الشوا ( 8) .

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين في المدينة إلى الحفاظ على الأشتال المزروعة والاعتناء بها حفاظاً على الصحة البيئية والمظهر الجمالي للشوارع والحدائق العامة في المدينة .