قمّة مثيرة بين شباب الخليل وثقافي طولكرم بالمحترفين

الجمعة 03 نوفمبر 2017 01:34 م / بتوقيت القدس +2GMT
قمّة مثيرة بين شباب الخليل وثقافي طولكرم بالمحترفين



رام الله / سما /

تقام اليوم الجمعة، جميع لقاءات الجولة السادسة، من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بناء على قرار من اتحاد الكرة لمنح الفرصة للدوليين، للانضمام إلى تجمع المنتخب الأول، وكذلك المنتخب الأولمبي.

ويستضيف نادي شباب الخليل المتصدر بـ 12 نقطة، ضيفه ثقافي طولكرم الرابع بـ 9 نقاط، في مباراة جماهيرية، فالعميد يريد مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير الأخير على الظاهرية 3-1، وفي المقابل يريد الثقافي هو الآخر السير على نفس الطريق بعد انتصاره العريض على السموع 4-2.

ويحل فريق مؤسسة البيرة الوصيف بـ 10 نقاط ضيفا على شباب دورا، الذي يمتلك 3 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وستكون الفرصة متاحة أمام جبل المكبر، الثالث بفارق الأهداف عن البيرة برصيد 10 نقاط، لتحقيق انتصار جديد، عندما يواجه شباب الخضر، متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

المكبر قدم مباراتين رائعتين في آخر أسبوعين أمام شباب الخليل وترجي واد النيص، وسجل 7 أهداف، عكس الخضر الذي يتلقى الخسارة تلو الأخرى.

ويحل نادي هلال القدس، صاحب المركز الخامس بـ 7 نقاط، ضيفاً على بلاطة العاشر بـ 5 نقاط، في مباراة صعبة للغاية على الفريقين، في ظل احتياجهما لنقاط المباراة كاملة.

ويسعى شباب السموع وأهلي الخليل لفض الشراكة بينهما، حيث يملك كل فريق 7 نقاط، فالسموع مُني بخسارة ثقيلة أمام الثقافي 4-2، بينما تعادل أهلي الخليل أمام بلاطة 1-1.

ويتطلع كل من ترجي واد النيص وشباب الظاهرية بـ 5 نقاط، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن أي تعثر جديد لأي من الفريقين، سيكلفه الدخول في دوامة صراع البقاء في المسابقة.