اتحاد الكرة يجدّد مع الوطنية موبايل اتفاقية رعاية دوري المحترفين

الإثنين 09 أكتوبر 2017 09:18 ص / بتوقيت القدس +2GMT
اتحاد الكرة يجدّد مع الوطنية موبايل اتفاقية رعاية دوري المحترفين



رام الله / سما /

وقّع اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وضرغام مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، الأحد، عقد تجديد اتفاقية رعاية الشركة لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، وكأس فلسطين، للموسم الرياضي 2017-2018، وذلك في مقر الاتحاد بالرام.

وأعرب الرجوب عن سعادته برعاية شركة الوطنية موبايل للمرة الثالثة على التوالي، والتزامهم الصادق تجاه المشروع الوطني الفلسطيني من خلال المساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية وضمان نجاحها، إضافةً إلى تثبيتها على الأجندة الوطنية.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

بدوره، أبدى ضرغام مرعي سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثة على التوالي، والتي تشمل إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.