تعرفى على علامات حب زوجك لكِ

الأربعاء 04 أكتوبر 2017 01:59 م / بتوقيت القدس +2GMT
تعرفى على علامات حب زوجك لكِ



وكالات / سما /

احيانا تسأل الزوجة هل  زوجى لايزال يحبنى ؟ وذلك بسبب طريقة تصرّفه أو لأنّه لم يعد يعبّر لكِ كما قبل؟ لا تحسمي الأمر سريعاً، وتابعينا في هذا الموضوع لتكتشفي معنا العلامات التي تدلّ على حب الرجل لزوجته واستمرارية العلاقة بينهما.

كيف تعرفين أن زوجك لا يزال يحبك؟

- إن انتباه الرجل على التفاصيل التي تقومين بتغييرها في نفسك تدل على أنه لا يزال يحبك ويهتم بكل تفصيل بك.

- مساعدة الرجل في الأعمال المنزلية تجعلك تشعرين بأنه يسعى إلى مساندتك، وهذا أكبر دليل حب.

-إن عاد الرجل إلى منزله حاملاً بعض الأغراض التي تحتاجين إليها، تأكدي أنه يحبك أيضاً حتى لو كان هذا التصرف بسيطاً للغاية.

- حين يسمعك زوجك كلاماً جميلاً أو يناديك بـ"حبيبتي" مثلاً، كوني على ثقة أنك لست فقط زوجته بل حبيبته التي عشقها قبل الزواج ولا يزال يحبها حتى الآن.

- يظهر حب الرجل من خلال مشاركتك أفكاره ومشاريعه المستقبلية، أو من خلال أخذ رأيك في الملابس التي يريد أن يشتريها أو في قصة شعره...

- إذا لم يمانع زوجك في تصفح هاتفه أمامك بشكل دائم، فهذا يدل على الحب وعلى تبادل الثقة بين الطرفين.

فاجئي زوجك برسائل حب تنعش علاقتكما!

حب الرجل لك يظهر من خلال اهتمامه بأولاده وشراء حاجاتهم، إذ هناك الكثير من الرجال لا يتعرفون على متطلبات أطفالهم باعتقادهم أن الأم هي المسؤولة عن كل هذه الأشياء.

- الاعتذار مهم جداً في العلاقة الزوجية، فإذا حصل سوء تفاهم وحاول زوجك الاعتذار منك، تأكدي أنه يحبك وأنه لايريد أن يبقيك حزينة لفترة طويلة.

هناك علامات أخرى أيضاً لحب الرجل لك تعود إلى طبعه وأسلوبه في التعامل معك منذ أن تعرفت عليه. ومن خلال السنين التي ستمر عليكما، ستكتشفين أن زوجك يختلف عن باقي الرجال، وأنه يعبر عن حبه بطريقة مختلفة أيضاً. فلا تنظري إلى العلاقات الأخرى وتحاولي مقارنة نفسك بهم