توجيهات هامة من المكتب الإعلامي الحكومي بغزة

الإثنين 02 أكتوبر 2017 09:04 ص / بتوقيت القدس +2GMT
توجيهات هامة من المكتب الإعلامي الحكومي بغزة



غزة / سما /

دعا المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الاثنين، وسائل الإعلام والصحفيين للتعاون من أجل أفضل تغطية ممكنة لقدوم وفد حكومة الوفاق لقطاع غزة.

وأوضح المكتب الإعلامي، في تنويه مهم للصحفيين بخصوص قدوم رئيس الوزراء والوفد المرافق، أن تغطية المؤتمر الصحفي في معبر بيت حانون ستكون متاحة لوسائل الإعلام والصحفيين الذين حصلوا على بطاقات التغطية من مكتبنا نظرا لترتيبات البروتوكول وطبيعة المكان ولن يسمح بدخول المعبر إلا لحامل البطاقة.

وأعرب المكتب الإعلامي، عن أمله في أن يكون هناك تعاون مع طواقم المكتب الإعلامي الحكومي الميدانية والاستماع لتوجيهاتهم الخاصة بترتيبات التغطية الإعلامية.

كما دعا المكتب الإعلامي لتغطية وقائع الاستقبال الرسمي بحضور الوفد الأمني المصري والمؤتمر الصحفي الذي يعقده دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله الساعة ١٢ظهراً بمعبر بيت حانون.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن الوفد الحكومي سينتقل بعدها مباشرة للشجاعية لمعاينة منزل المواطن مفيد أبو الخير الذي دمر بالحرب الاخيرة وأعيد بناءه قرب مستوصف القبة.

كما يستضيف القيادي في حركة فتح أبو ماهر حلس الوفد وعدد من ممثلي الفصائل في بيته على مأدبة غداء، من ثم يتوجه الوفد للفندق للراحة وبعدها لقاءات الوزراء مع طواقم عمل وزاراتهم.