حاضنة يوكاس تعقد ورشة عمل بعنوان "طرق صناعة المحتوى التسويقي"

الأحد 01 أكتوبر 2017 01:15 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية ورشة عمل بعنوان "طرق صناعة المحتوى التسويقي" وذك  ضمن أنشطتها الدورية والتي تهدف لدعم ريادة الأعمال وتطوير مهارات وقدرات ريادي الأعمال، بمشاركة مختص التسويق الرقمي الأستاذ محمد أبو القمبز.

و أفاد م. طارق ثابت مدير برامج الحاضنة أن هذه الورشة تأتي ضمن أنشطة الحاضنة الدورية ودورها التوعوي والتثقيفي لدعم الشباب الريادي وتطوير مهاراته. وحرصها على استقطاب خبراء في مجالات متنوعة لتحقيق الفائدة المرجوة للرياديين.

وتحدث المدرب محمد أبو القمبز مختص التسويق الرقمي عن أهمية التسويق للرياديين في دعم مشاريعهم والوصول إلى اكبر عدد من المستفيدين، بالإضافة إلى التسويق عبر المؤثرين والنتائج الايجابية التي يحققها هذا النوع.

وقد تناولت الورشة عدة محاور من أهمها الخطوات العملية لكتابة محتوى للشركات الناشئة، أهمية السرد القصصي في التسويق، شرح لمنهجية inbound marketing، شرح لمنهجية توليد الزوار، المحتوى المفضل للجمهور.

في نهاية اللقاء أبدى الجمهور مدى سعادته واهتمامه بحضور ورش العمل القادمة في حاضنة يوكاس التكنولوجية وثمن الحضور دور الحاضنة في زيادة الوعي الريادي لدى الشركات الناشئة.