الطقس: الحرارة دون المعدل وفرصة لامطار محلية

الجمعة 29 سبتمبر 2017 08:38 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الطقس: الحرارة دون المعدل وفرصة لامطار محلية



رام الله / سما /

يطرأ اليوم الجمعة إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وخريفياً عادياً في باقي المناطق نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية خلال ساعات الليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

غدا السبت يطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وخريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية، وخريفياً عادياً في باقي المناطق، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

الأحد 2017/10/01: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين 2017/10/02: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .