نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية تحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي

الأحد 24 سبتمبر 2017 09:58 ص / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

نظمت نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية احتفالا باليوم العالمي للعلاج الطبيعي في فندق المتحف بمدينة غزة بحضور ممثل عن الصليب الأحمر والمؤسسات الصحية والمجتمع المدني .

و هنأ د. أسامة جمعة نقيب العلاج الطبيعي في كلمته الحضور باليوم العالمي وشكر لهم حضورهم مؤكدا أن التفافهم حول نقابتهم و مشاركتهم الفاعلة في الأنشطة يعزز دور النقابة في تحقيق أهدافها السامية .

وأشار  د. جمعة أن النقابة مقبلة في المرحلة القادمة على اتخاذ إجراءات متقدمة لتنظيم المهنة في المراكز الخاصة و الجمعيات الأهلية حفاظا على مكانة وحقوق الأعضاء وجودة الخدمة ورقي المهنة .

وعبرت السيدة آيدا كادياماتمبا رئيس برنامج التأهيل الجسدي في اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن شكرها العميق لنقابة العلاج الطبيعي مثمنة جهودها في الاهتمام بالمهنة و سعيها الدائم نحو الحصول على عضوية الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي .

 و شكر ضيف الحفل د. عدنان الهندي عميد كلية العلوم الصحية بالجامعة الاسلامية النقابة على تنظيم هذا الاحتفال مهنئاً مجتمع العلاج الطبيعي بيومهم العالمي وتنمى لهم المزيد من التقدم و الرقي ، وتضمن الاحتفال محاضرة بعنوان كيفية قياس النشاط البدني وتخلل الاحتفال عرضاً لأبحاث الخريجين من جامعتي الأزهر و الاسلامية وعدد  من الفقرات الفنية الهادفة ، وتم تكريم أسرتي فقيدي المهنة د. محمد نصر و د. أزهار السمك و وتكريم أوائل طلبة الجامعات واللجان العاملة لانجاح الاحتفال.